أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليصفقات و انتقالات اللاعبين

“محمد علي بن رمضان قريب من الأهلي: تفاصيل اقتراح إدارة الاسكاوتنيج وموافقة كولر على صفقة التعاقد خلال فترة الانتقالات الصيفية”

أكد الإعلامي محمد فاروق أن لاعب وسط فريق الترجي التونسي السابق، محمد علي بن رمضان، الذي يلعب حالياً في الدوري المجري، يعتبر جزءًا من خطط النادي الأهلي والسويسري مارسيل كولر، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم القادم.

أفاد الإعلامي محمد فاروق، بأن إدارة الاسكاوتنيج، بقيادة هاني رمزي، قد اقترحت اسم النجم التونسي محمد علي بن رمضان، الذي يلعب في الدوري المجري، كبديل للاعب خط الوسط أليو ديانج في صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يأتي هذا الاقتراح كتعويض لديانج الذي يعاني من إصابة في الركبة ويخضع حالياً لجراحة في الغضروف، من المتوقع أن يبتعد عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أشهر.

وفقًا لما أفاد به الإعلامي محمد فاروق، يستعد النادي الأهلي لتقديم عرض رسمي بهدف التعاقد مع النجم التونسي محمد علي بن رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية. ويأتي هذا في إطار استعدادات النادي لإحضار بديل لأليو ديانج، لاعب وسط يعاني من إصابة في الركبة ويخضع حاليًا لعملية جراحية قد تبعده عن الملاعب لفترة تصل إلى 3 أشهر. يُشير التقرير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر قد وافق بالفعل على ضم محمد علي بن رمضان، ما يجعل الأمور تسير نحو حسم الصفقة بشكل رسمي في فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى