النادي الأهليرياضات أخري

“رجال السلة في الأهلي: تألق مبكر في بطولة إفريقيا BAL وتطلعات للمزيد”

الفريق الأول لكرة السلة للرجال في النادي الأهلي يستعد لمباراة هامة اليوم، حيث يواجه فريق سيتي أويلرز الأوغندي في الجولة الرابعة من بطولة إفريقيا للأندية “BAL”، والتي تجرى في الفترة من 19 إلى 27 أبريل الحالي.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، على صالة الدكتور حسن مصطفى. يسعى الفريق لتحقيق بداية قوية في رحلته الإفريقية، بعد فوزه ببطولة الدوري الموسم الماضي.

قام الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني أوجستي بوش بتجهيز اللاعبين بشكل جيد خلال المران الذي أقيم أمس على صالة الدكتور حسن مصطفى، استعدادًا للمباراة المهمة اليوم.

في الجولة الأولى، تمكن رجال السلة في النادي الأهلي من تحقيق الفوز على فريق أويلرز الأوغندي بنتيجة 99-76. وفي المباراة الثانية، تمكنوا أيضًا من الفوز على فريق أهلي بنغازي بنتيجة 98-86. وأخيرًا، في الجولة الثالثة، نجح الفريق في حسم المباراة أمام فريق بانجي سبور بطل جمهورية إفريقيا الوسطى بنتيجة 85-79.

قائمة فريق رجال سلة الأهلي في البطولة تتضمن اللاعبين التاليين: عيسى ليونز، كريم حاتم، إيهاب أمين، أحمد مهيب، توني ميتشيل، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، برنس علي، مصطفى المكاوي كيجو، مروان سرحان، باتريك جاردنر، عمر طارق، وسيف قيدار هنداوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى