أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“مباراة مثيرة في دوري الجمهورية للشباب: أهلي 2003 يتصدر ويواجه الزمالك في صراع اللقب”

في مواجهة اليوم الأحد، يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي مواليد 2003 مع ضيفهم فريق الزمالك، على أرضية ملعب الأهلي بمدينة نصر. هذه المباراة جزء من الجولة الخامسة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، حيث يتنافس الفريقان بقوة من أجل المنافسة على اللقب.

فريق شباب الأهلي يستعد بقوة لمواجهة الزمالك، حيث يسعى إلى تحقيق الفوز ليظل في الصدارة ويواصل المنافسة على لقب بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي.

بفضل تألقه وأدائه المميز، يتصدر فريق شباب الأهلي لكرة القدم مواليد 2003 جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، وقد سجلوا 47 هدفًا، في حين استقبلوا 21 هدفًا فقط. بالمقابل، يحتل الفريق الزمالك المركز العاشر والأخير في الجدول برصيد 37 نقطة.

تم تأهيل الفرق التي احتلت المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى لدوري الجمهورية للشباب للمرحلة النهائية. وهذه الفرق هي: الأهلي، إنبي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، بتروجت، الزمالك، بيراميدز، المصري، الاتحاد، وفاركو. يدخل كل فريق المرحلة النهائية بنفس عدد النقاط والترتيب الذي حققوه في المرحلة الأولى.

يتكون الجهاز الفني لفريق شباب الأهلي مواليد 2003 من مجموعة من الكفاءات المتميزة، حيث يشغل أحمد عبدالظاهر منصب المدير الفني، ويتولى أحمد جلال مسؤولية التدريب العام، بينما يقوم خالد عثمان بتدريب حراس المرمى. ويقوم محمد راشد بمهام المدير الإداري، في حين يكون علاء مأمون مسؤولًا عن الرعاية الطبية للاعبين، ويعمل عمر شعراوي كمخطط للأحمال والإعداد البدني، بينما يتولى عبدالحميد حسين مهمة التدليك الاختصاصي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى