أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليصفقات و انتقالات اللاعبينمقالات

“ميركاتو الأهلي وبيراميدز: رفض لصفقات التبادل وآفاق أحمد عبدالقادر وإبراهيم عادل”

رفض مسؤولو نادي بيراميدز الدخول في أي صفقات تبادلية مع النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بناءً على رغبة مسؤولي الأهلي في ضم إبراهيم عادل، لاعب السماوي.

تأكدت تقارير من أن مسؤولًا كبيرًا داخل النادي الأهلي قام بمحادثة أحد وكلاء اللاعبين، وقدم عرضًا للحصول على خدمات إبراهيم عادل، بشرط الاستغناء عن أحمد عبدالقادر، بناءً على معرفته بدخول نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع اللاعب من الأهلي لضمه.

رفض مسؤولو نادي بيراميدز إجراء أي صفقات تبادلية مع النادي الأهلي تتضمن الاستغناء عن إبراهيم عادل، بالشكل نفسه الذي رفضوا فيه في الميركاتو الشتوي الماضي الاستغناء عن أحمد سامي أو أسامة جلال.

وفقًا لمصدر داخل نادي بيراميدز، فإن إدارة النادي تخطط لضم أحمد عبدالقادر بشكل مجاني، حيث يبدو أن اللاعب قريب من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب استبعاده من حسابات مارسيل كولر المدير الفني بشكل نهائي.

رغم طلب أحمد عبدالقادر من مسؤولي الأهلي الاستغناء عنه بشكل نهائي في الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أن إدارة النادي الأحمر رفضت هذا الطلب، بناءً على علمها بدخول اللاعب في مفاوضات مع كل من بيراميدز والزمالك.

يجدر بالذكر أن أحمد عبدالقادر كان خارج حسابات مارسيل كولر الفنية لفترة طويلة بسبب اعتراض اللاعب على عدم مشاركته في المباريات. ومع ذلك، ظهر على دكة البدلاء لأول مرة منذ فترة طويلة خلال لقاء الفريق الأخير أمام البنك الأهلي، نظرًا لكثرة الإصابات في التشكيلة الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى