أخبار الرياضة العالميةأخبار الرياضة العربية

“محمد صلاح يستعيد اللياقة وليفربول يتصدر الدوري: نظرة شاملة على أحدث التطورات والتحضيرات”

شارك النجم المصري الدولي، محمد صلاح، في تدريبات فريق ليفربول الجماعية، حيث يستعد بفارغ الصبر للمواجهات المقبلة، سواء كانت في الساحة القارية أو المحلية.

فريق ليفربول يستعد حاليًا للتحضير لمواجهة نادي سبارتا براج التشيكي، والتي من المقرر أن تقام مساء غدٍ الخميس في ذهاب دور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع أن يخوض فريق “الريدز” مباراة قوية أمام مانشستر سيتي، في الأحد القادم، ضمن قمة الأسبوع الـ28 من مسابقات الدوري الإنجليزي.

في الفترة الأخيرة، غاب محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، عن تدريبات ومباريات فريقه بسبب شكوى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية، وذلك بعد مشاركته في لقاء فريق برينتفورد.

أصيب محمد صلاح في عضلة الساق الخلفية خلال بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023″، مما أدى إلى غيابه عن المشاركة في مراحل متقدمة من البطولة القارية.

منذ فترة، لم يشارك محمد صلاح في آخر أربع مباريات لفريق ليفربول في مختلف المسابقات، حيث غاب عن المواجهات مع كل من: لوتون تاون، تشيلسي، ساوثامبتون، ونوتينجهام فورست.

بعد إجراء 27 جولة في الدوري الإنجليزي، يحتل ليفربول صدارة الترتيب برصيد 63 نقطة، ويتقدم بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي الذي يحتل المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى