أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليصفقات و انتقالات اللاعبينمقالات

“تمديد عقد مصطفى شوبير: زيادة في المدة والراتب مع إلغاء بند المشاركة وتأهله كحارس أساسي بديل”

تعمل إدارة النادي الأهلي على إعداد عقد جديد للحارس الأساسي في فريق كرة القدم الأول، مصطفى شوبير، يتضمن زيادة في مدة التعاقد مع النادي بالإضافة إلى زيادة في الراتب الشهري.

تمت مفاوضات بين إدارة النادي الأهلي والحارس الأساسي للفريق، مصطفى شوبير، لتجديد عقده مع بداية الموسم الجديد، وقد وافق الحارس على العرض فور فتح باب المفاوضات معه.

تبقى موسمان فقط في عقد مصطفى شوبير بخلاف الموسم الحالي، إلا أنه تم التوصل إلى اتفاق بين لجنة تخطيط الكرة والجهاز الفني لتعديل عقده وزيادة مدته، تقديراً للجهود التي بذلها مع الفريق. يأتي هذا التعديل خاصة بعد أن أصبح شوبير الحارس الثاني بعد محمد الشناوي. تم توقيع العقد الجديد بمبدأ “على بياض” فور بدء المفاوضات معه.

قررت إدارة النادي الأهلي تمديد عقد الحارس مصطفى شوبير لمدة 5 سنوات تبدأ مع بداية الموسم المقبل. وبموجب هذا التمديد، تم مضاعفة راتبه ليصل إلى 9 ملايين جنيه مصري بدلاً من 5 ملايين في الموسم الواحد، وهو راتب يعتبر من فئة اللاعبين الثانية.

تم أيضًا قرار إلغاء بند نسبة المشاركة في العقد الجديد للحارس مصطفى شوبير، على غرار باقي عقود حراس الفريق، بما في ذلك محمد الشناوي والحارس الجديد محمود الزنفلي، الذي انضم إلى الفريق قادمًا من نادي الداخلية.

بسبب إصابة محمد الشناوي في الكتف والتي استدعت إجراء جراحة، وغيابه حتى نهاية الموسم، يشارك مصطفى شوبير في مباريات الفريق الأهلي بشكل أساسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى