اخبار الرياضة المصريةالنادي الأهلينتائج المباريات

“الأهلي يسحق بلدية المحلة بخماسية ويعود للمنافسة: أبرز أحداث مباراة أمس”

حقق الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي فوزًا ساحقًا على فريق بلدية المحلة بنتيجة 5-1 في المباراة التي جرت أمس، ضمن مباريات الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز والتي كانت مؤجلة.

فتح وسام أبو علي التسجيل لصالح الأهلي في الدقيقة الخامسة، بعد أن وصلت إليه تمريرة طولية رائعة من رامي ربيعة. استغل المهاجم الفلسطيني هذه الفرصة لينفرد بحارس مرمى بلدية المحلة ويضع الكرة في الشباك.

أحرز الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة عشرة عن طريق كريم فؤاد، إثر عرضية أرضية وصلت إلى محمد مجدي قفشة. قام قفشة بتوجيه الكرة نحو المرمى، وبعد أن ارتطمت بلاعبي الدفاع، وصلت إلى كريم فؤاد الذي سدد الكرة مباشرةً في الشباك.

خسر الأهلي الكرة في الربع ساعة الثانية من الشوط الأول، حيث شهدت هجمات متتالية من قبل بلدية المحلة تهديدًا متكررًا لمرمى مصطفى شوبير. استمرت هذه المحاولات حتى أن الأهلي نجح في استعادة السيطرة على الكرة في الربع الأخير من الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ41، نجح الأهلي في إحراز الهدف الثالث بعد تمريرة طولية من إمام عاشور والتي وصلت بدقة إلى رضا سليم. وجد سليم نفسه في موقف مفضل بمفرده أمام مرمى الفريق المنافس ونجح في وضع الكرة في الشباك ببراعة.

بدأ الأهلي الشوط الثاني بتسجيل هدف رابع عبر ركلة جزاء، قام بتنفيذها اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي الذي يسجل هدفه الثاني في هذا اللقاء.

في الشوط الثاني، قام المدرب كولر بإجراء تغييرات في التشكيلة حيث قام باستبدال كل من محمد عبدالمنعم، ووسام أبو علي، ومحمد هاني، وإمام عاشور. تم استبدالهم بلاعبين آخرين هم علي معلول، وأنتوني موديست، وأكرم توفيق، وعمرو السولية.

أحرز أنتوني موديست الهدف الخامس للأهلي في الدقيقة الـ73، بعد استقباله تمريرة رائعة من محمد مجدي قفشة. نجح المهاجم الفرنسي في تسجيل الهدف ببراعة، وذلك بعد أن وضع الكرة في الشباك بإتقان.

ونجح بلدية المحلة في تقليص الفارق في الدقيقة الـ86، عندما سجل حسام أشرف هدفاً من ركلة جزاء.

بفوزه بهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة، محققًا قفزة إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز. بينما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة، محتلاً المركز الـ13 في الترتيب العام.

تشكيلة الأهلي في مباراته أمام بلدية المحلة:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: عمر كمال، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: كريم نيدفيد، إمام عاشور، محمد مجدي افشة، رضا سليم، كريم فؤاد.

خط الهجوم: وسام أبو علي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى