أخبار النادي الأهليأصابات اللاعبيناخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“إصابتان جديدتان تؤثر على استعدادات الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا”

تسجلت إصابتان جديدتان في صفوف الفريق الأول للنادي الأهلي، قبل المواجهة المنتظرة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري في إطار منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتم الإفاده بأن لاعبي الأهلي قد خاضوا مباراة ودية من نوع “تراي ماتش”، مساء يوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار استعداداتهم للمواجهة المرتقبة أمام فريق شباب بلوزداد، ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفقًا للتقارير الواردة، فإن المباراة الودية من نوع “تراي ماتش” شهدت حدوث إصابتين، الأولى للاعب أليو ديانج الذي عاد إلى صفوف الفريق بعد مشاركته في كأس أمم أفريقيا مع منتخب مالي، والثانية لمحمد الضاوي كريستو.

وبحسب ما تم نقله، يُشير التقرير إلى أن إصابة الجناح التونسي محمد الضاوي كريستو تعتبر شد عضلي، في حين أن إصابة لاعب خط الوسط، أليو ديانج، تقتصر على كدمة في منطقة الركبة.

من المتوقع أن يخضع الثنائي لفحوصات طبية جديدة خلال الساعات القليلة القادمة، وفي ضوء الفحص المبدئي، يظهر أن فرص لحاق أليو ديانج بمباراة شباب بلوزداد أكبر من فرص محمد الضاوي كريستو.

من المقرر أن يواجه النادي الأهلي فريق شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الجمعة القادم، على ملعب 5 يوليو. تعتبر هذه المباراة مؤجلة من الجولة الرابعة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 5 نقاط من 3 مباريات، حيث يتساوى في الصدارة مع فريق يانج أفريكانز التنزاني الذي خاض 4 مباريات. في المقام الثالث، يحتل شباب بلوزداد المركز برصيد 4 نقاط، ويشارك في هذا التساوي مع فريق ميدياما الغاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى