أخبار الرياضة العالمية

“اتفاق شفهي بين ريال مدريد وألفونسو ديفيز: تقرير يكشف عن تحركات الفريق الملكي لضم اللاعب الكندي من بايرن ميونخ”

تقارير صحفية إسبانية كشفت أن هناك اتفاق شفهي بين نادي ريال مدريد والنجم الكندي ألفونسو ديفيز، الذي يلعب حالياً لصالح بايرن ميونخ. من المتوقع أن ينضم ديفيز إلى صفوف الفريق الملكي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يشير التقرير إلى أن ريال مدريد سيعمل على إتمام الصفقة بعد حسم صفقة كيليان مبابي.

أفادت صحيفة “أثليتيك” بوجود صفقة جديدة لصالح ريال مدريد، بعد أن تم حسم صفقة كيليان مبابي. الصفقة الجديدة تتعلق بالظهير الأيسر الكندي، المعروف بمهاراته الطائرة، الذي أكد التزامه بالانضمام إلى صفوف ريال مدريد في المستقبل القريب، حيث قدم كلمته للفريق الملكي.

تمكنت إدارة ريال مدريد من إقناع ألفونسو ديفيز بعدم تجديد عقده الحالي مع بايرن ميونخ، والذي يمتد حتى عام 2025. وهذا يعني أن النادي البافاري قد يجد نفسه مضطرًا للاستفادة من الفرصة في الفترة القادمة قبل انتقال اللاعب إلى ريال مدريد.

ريال مدريد يظهر استعداده للصبر لمدة 12 شهرًا إضافية، حيث ينوي الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، ألفونسو ديفيز، بشكل مجاني بعد انتهاء عقده. ومع ذلك، يفترض أن النادي لن ينتظر كل هذا الوقت وسيسعى لحسم الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. يُشير التقرير إلى أن بايرن ميونخ حدد سعر اللاعب بنحو 50 مليون يورو، بينما تبلغ قيمته التسويقية الحالية حوالي 70 مليون يورو.

برشلونة بالإضافة إلى عدة أندية إنجليزية تتابع باهتمام وضع ألفونسو ديفيز، ولكن يتوقع أن يواجهوا خيبة أمل في الأيام القادمة. يبدو أن ديفيز مستعد للانضمام إلى ريال مدريد ابتداءً من الموسم المقبل، مما يعني أن فرص أندية أخرى في ضمه قد تتقلص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى