أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“مواجهة حاسمة: أهلي 2003 يسعى لتحقيق الفوز أمام فاركو والمحافظة على صدارة الدوري”

يستعد فريق الشباب لكرة القدم بالنادي، الذي يضم لاعبين مواليد عام 2003، للمواجهة الهامة اليوم الأحد خارج ميدانه، حيث سيواجه فريق فاركو. يقام اللقاء في مدينة الإسكندرية، ويأتي ذلك ضمن فعاليات الجولة الرابعة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب.

تتزاحم الفرق في المنافسة على اللقب الغالي، ويسعى الشباب لتحقيق الانتصار في هذه المباراة لتعزيز فرصه في التتويج.

“أهلي 2003” يستعد للمواجهة وهو يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 50 نقطة، حيث نجح في تسجيل 45 هدفًا واستقبال 19 هدفًا فقط. يطمح الفريق في تحقيق فوز جديد في مباراته أمام فاركو، بهدف الاستمرار في الصدارة والمحافظة على لقب البطولة الذي فاز به الموسم السابق.

تأهلت للمرحلة النهائية من دوري الجمهورية للشباب الفرق التي احتلت المراكز العشرة الأولى في المرحلة الأولى. وهذه الفرق هي: الأهلي، إنبي، سيراميكا كليوباترا، المقاولون العرب، بتروجت، الزمالك، بيراميدز، المصري، الاتحاد، وفاركو. يدخل كل فريق إلى المرحلة النهائية بنفس عدد النقاط والترتيب الذي حققه في المرحلة السابقة.

يتكون الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 في النادي الأهلي من عدة أفراد، حيث يشغل أحمد عبدالظاهر دور المدير الفني، ويعاونه أحمد جلال الذي يشغل منصب مدرب عام. يتولى خالد عثمان مسؤولية تدريب حراس المرمى، في حين يقوم محمد راشد بالمهام الإدارية كمدير إداري. يكون علاء مأمون مسؤولًا عن الرعاية الطبية كطبيب للفريق، ويشارك في الجهاز الفني أيضًا عمر شعراوي الذي يقوم بتخطيط الأحمال والإعداد البدني، ويعتمد الفريق أيضًا على خبرات عبدالحميد حسين كإخصائي تدليك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى