أخبار الرياضة العالمية

“ليفربول يسعى لتجديد عقد ترينت ألكسندر أرنولد ومواجهات قوية في الدوري الإنجليزي”

يرغب نادي ليفربول في إنهاء صفقة تجديد عقد لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد، وذلك خاصة بعدما أصبح اللاعب محل اهتمام من قبل نادي ريال مدريد.

من المنتظر أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مع نادي ليفربول في صيف عام 2025، لكن هناك تقارير صحفية تلمح إلى رغبة اللاعب في تمديد عقده.

ذكرت صحيفة “فوتبول إنسايدر” البريطانية في خبر حصري أن إدارة نادي ليفربول، ممثلة في الثنائي مايكل إدواردز وريتشارد هيوز، ستعملان على حسم هذا الملف في فصل الصيف المقبل.

يتقاضى ترينت ألكسندر أرنولد راتبًا أسبوعيًا يبلغ 180 ألف جنيه إسترليني، ومن المؤكد أن الإدارة ستسعى لتقديم عرض يتضمن مزايا مالية إضافية للظهير الإنجليزي الدولي.

أشارت الصحيفة إلى أن تجديد عقد أرنولد يُعتبر الصفقة “الأكبر” بالنسبة لنادي ليفربول مقارنة بتجديد عقدي النجمين محمد صلاح وفيرجيل فان دايك.

من المتوقع أن ينتهي عقد الثنائي صلاح وفان دايك في صيف عام 2025، وقد كشفت تقارير صحفية سابقة عن رغبة إدارة “الريدز” في تمديد تعاقدهما.

انتُسب اسم محمد صلاح منذ الصيف الماضي بالانتقال إلى الدوري السعودي من خلال نادي الاتحاد، ولكن قرر يورجن كلوب فيما بعد الإبقاء على اللاعب وعدم التخلي عن خدماته.

شهدت الفترة الأخيرة عودة اهتمام صندوق الاستثمار السعودي بالتعاقد مع محمد صلاح البالغ من العمر 31 عامًا، حيث يُفترض أن تتم الصفقة بأكثر من 200 مليون يورو وفقًا لتقارير صحفية.

في الوقت الحالي، يستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق شيفيلد يونايتد الإنجليزي ضمن الجولة الـ31 من منافسات الدوري الإنجليزي في موسم 2023-2024.

يُذكر أن فريق ليفربول يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، متفوقًا بفارق نقطتين عن آرسنال، وبفارق ثلاث نقاط عن مانشستر سيتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى