اخبار الرياضة المصريةمقالات

كل ما تريد معرفتة عن مشاركة الأندية المصرية في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

تعاود الأندية المصرية مشاركتها في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية خلال شهر فبراير الحالي، حيث يشارك النادي الأهلي ونادي بيراميدز في دوري أبطال أفريقيا. يُذكر أن النادي الأهلي يشارك بصفته حاملًا للقب النسخة السابقة، ويشارك أيضًا نادي بيراميدز كوصيف للدوري المصري في الموسم الماضي.

أما في كأس الكونفدرالية الأفريقية، يشارك نادي الزمالك ومودرن فيوتشر، حيث يسعى كل فريق لتحقيق النجاح وتحقيق الإنجازات في هذه البطولة القارية المرموقة. تجسد مشاركة هذه الأندية الكبيرة روح التنافس والاستعداد للتحديات القوية في ساحة كرة القدم الأفريقية.

س: متى تُقام مباريات الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال أفريقيا؟
ج: سيلعب الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل. بالمقابل، سيخوض بيراميدز مواجهته مع مازيمبى الكونغولي في الـ24 من فبراير الجاري.

س: متى تُلعب مباريات الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية؟
ج: يتأهب الزمالك لمواجهة أبو سليم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في 25 فبراير الحالي. بينما يستعد فيوتشر للتقابل مع سوبرسبورت الجنوب الأفريقي في نفس اليوم.

س: ما هو ترتيب الأهلي وبيراميدز في مجموعتهما بدوري أبطال أفريقيا؟
ج: يتصدر النادي الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط، يليه يانج أفريكانز في المركز الثاني بنفس الرصيد. في المركز الثالث يأتي شباب بلوزداد الجزائري برصيد 4 نقاط، وفي المركز الرابع يتساوى ميدياما أيضًا برصيد 4 نقاط.

من ناحية أخرى، يحتل بيراميدز المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط، ويتصدر صن داونز الجنوب الأفريقي المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، يليه مازيمبي في المركز الثاني بنفس الرصيد. في المركز الثالث يأتي بيراميدز برصيد 4 نقاط أيضًا، وأخيرًا نواذيبو في المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

س: ما هو ترتيب الزمالك وفيوتشر في مجموعتهما بكأس الكونفدرالية؟
ج: يحتل الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه أبو سليم الليبي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما يجد ساجرادا نفسه في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل سوارال الغيني المجموعة بدون رصيد.

من ناحية أخرى، يتصدر اتحاد العاصمة الجزائري المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، يليه مودرن فيوتشر في المركز الثاني برصيد 7 نقاط. يأتي الهلال الليبي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما يحتل سوبر سبورت المركز الرابع بنفس الرصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى