أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليصفقات و انتقالات اللاعبين

“زين الدين بلعيد: أحد أولويات الأهلي في الانتقالات الصيفية ومرشح لتعزيز خط الدفاع”

أكد أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن زين الدين بلعيد، لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، يعتبر أحد أولويات النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

شرح شوبير أن مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قد تابع مؤخراً عدة مباريات شارك فيها زين الدين بلعيد مع فريقه، مؤكداً أنه أبدى إعجابه بإمكانيات اللاعب.

في تصريحاته عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس، أشار أحمد شوبير إلى أن الأهلي يسعى لضم مدافع جديد، مشيراً إلى وجود أنباء عن اهتمام النادي بضم الثنائي مصطفى العش ومحمد إسماعيل، بالإضافة إلى إياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي.

وأضاف: زين الدين بلعيد يعتبر من بين الأسماء المهمة المرشحة لتعزيز خط دفاع الأهلي، ومن الواضح أن كولر قد شاهد مباريات اللاعب مع فريقه وأبدى إعجابه بمهاراته وقدراته، لذا قد يكون هو المدافع الجديد المنضم لصفوف الأهلي.

زين الدين بلعيد، البالغ من العمر 25 عامًا، انتقل إلى اتحاد العاصمة في صيف عام 2020 قادمًا من فريق نصر حسين داي. خلال فترة تواجده مع الفريق، شارك في 131 مباراة، سجل خلالها 15 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى. كما حقق مع فريقه بطولتي كأس الكونفدرالية الإفريقية والسوبر الإفريقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى