أخبار الرياضة العالمية

“تقرير: استعدادات أرسنال لفترة الانتقالات الصيفية ومستقبل النني مع الفريق”

أشارت صحيفة “ميرور” الإنجليزية إلى أنّ الوقت قد حان لوداع محمد النني ورحيله عن نادي أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

شارك محمد النني في ست مباريات فقط مع أرسنال هذا الموسم في جميع البطولات، إجمالي 96 دقيقة لعب.

وفقًا لصحيفة “ميرور”، أشارت إلى أن أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا وإيدو سيكون لديهم وقت كافٍ لدراسة التعديلات المطلوبة في صفوف الراحلين والصفقات قبل فترة الانتقالات في يونيو.

وأشارت إلى أن هناك بعض اللاعبين الذين قد لا يستمرون في صفوف الفريق الموسم المقبل، حيث لم يظهر محمد النني بانتظام هذا الموسم، ومن المفترض أن يرحل بنهاية عقده في فصل الصيف القادم. وبالمثل، يشمل ذلك سيدريك سواريس، الذي لا يبدو أن هناك حاجة لخدماته، وينبغي عليه مغادرة النادي بشكل حر في يونيو.

وأوضحت “ميرور” أن هناك فرصة لبيع كيران تيرني، الذي يلعب حاليًا معارًا في صفوف ريال سوسيداد، بالإضافة إلى نونو تافاريس وألبرت سامبي لوكونجا، اللذين قد يتم بيعهما أيضًا.

وأشارت “ميرور” إلى أنه نظرًا للأداء المميز الذي قدمه إيميليانو مارتينيز، الذي يلعب حاليًا معارًا من برينتفورد، فإن أرسنال سيسعى لشراء عقده بشكل دائم. كما أكدت على أهمية الاحتفاظ بجورجينيو والتفكير في تمديد عقد توماس بارتي.

وأوردت “ميرور” أيضًا أسماء لاعبين قد ينضمون لأرسنال في المستقبل، مثل باتريك شولت لاعب كولومبوس كرو، بالإضافة إلى الرباعي المكون من إيزاك، فيكتور جيوكيريس، إيفان توني، وبنجامين سيسكو، وذلك في إطار البحث عن مهاجم جديد.

وكان أرسنال حقق فوزًا مهمًا على بورنموث يوم السبت الماضي بنتيجة 3-0، مما ساهم في استمرار تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة.

أرسنال يتبقى له مباراتان فقط حتى نهاية الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيلتقي مع مانشستر يونايتد ثم إيفرتون.

حتى الآن، لعب النني ثلاث مباريات فقط مع أرسنال في الدوري الإنجليزي، بإجمالي 25 دقيقة لعب. ويتطلع إلى المشاركة في مباراتي مانشستر يونايتد وإيفرتون، ليكون له دورًا في تحقيق اللقب مع الجانرز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى