أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“النادي يستفسر عن موقف اتحاد الكرة من قضية محمد الشيبي وحسين الشحات”

طلب النادي من الاتحاد المصري لكرة القدم الإفادة بالإجراءات التي اتخذها تجاه مخالفة اللاعب محمد الشيبي للوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، وذلك بعدما لجأ إلى المحاكم المدنية برفع دعوى قضائية ضد اللاعب حسين الشحات من النادي الأهلي.

جاء ذلك في خطاب أرسله النادي إلى اتحاد الكرة أمس للاستفسار عن الموقف بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر ولم يتم حسم الأمر، وجاء نص الخطاب كالآتي:

نتقدم بطلب عاجل لإفادتكم بأن محكمة جنح مدينة نصر قد حددت جلسة في ١٨ أبريل الجاري للنظر في الدعوى المقامة من قبل اللاعب محمد الشيبي من نادي بيراميدز ضد لاعبنا حسين الشحات، وهذا يعد مخالفة صريحة للوائح الاتحادين الدولي والمصري لكرة القدم التي تمنع لاعبينا من اللجوء إلى المحاكم المدنية لفض النزاعات الرياضية.

علمًا بأن صاحب الدعوى لم يلتزم بقرار الاتحاد الذي أحيل بموجبه الشيبي للجنة الانضباط منذ ثلاثة أشهر للتحقيق، ولم يصدر أي قرارات نهائية حتى الآن.

يُذكر أن لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة قد عاقبت الشحات وتم تأييد العقوبة من قبل لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم. يحتفظ النادي بحقه في اتخاذ الإجراءات اللازمة وفقًا للوائح والقوانين الدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى