أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“اتفاق الأهلي على تسديد مستحقاته واتفاق مع برونو سافيو لتسوية المستحقات المالية”

اتفق النادي الأهلي على تسديد مبلغ قدره 250 ألف دولار، وذلك بهدف تفادي دخول الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك في المتاهات المالية التي واجهها في السابق، والتي أدت إلى إيقاف القيد بسبب عدم تسديد المستحقات المالية السابقة للاعبين.

قام النادي الأهلي بالتوصل إلى اتفاق مع اللاعب البرازيلي برونو سافيو، الذي كان يلعب في صفوف الفريق سابقًا، لتسوية المستحقات المالية المتأخرة. يأتي هذا الاتفاق بهدف تجنب العقوبات التي قد تفرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتي من الممكن أن تؤدي إلى إيقاف القيد لدى النادي فيما يتعلق باللاعبين.

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي إلى تجنب العقوبات المحتملة من قبل الفيفا، وقد توصل إلى اتفاق مع اللاعب سافيو لدفع مبلغ قدره 250 ألف دولار، وهو مبلغ يمثل مستحقاته السابقة. يهدف هذا الاتفاق إلى تجنب فرض أي عقوبات مالية على الفريق.

من المقرر أن يقوم الفريق بسداد القيمة المالية لللاعب على دفعات على مدى 12 شهرًا قادمًا. يأتي ذلك استجابةً لرغبة اللاعب البرازيلي في تسوية أي أمور مالية خلال الفترة القادمة القصيرة.

شارك برونو سافيو في صفوف الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في فترات سابقة، حيث كان يطمح في تقديم أداء متميز مع الفريق. ومع ذلك، اتخذ المدير الفني مارسيل كولر قرارًا فنيًا أدى إلى استبعاد اللاعب من الحسابات الفنية، وبالتالي جعله بعيدًا عن المشاركة في المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى