أخبار النادي الأهليأصابات اللاعبيناخبار الرياضة المصريةالنادي الأهلي

“إصابة محمد الشناوي تثير القلق قبل مواجهة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز”

تعرض حارس مرمى الأهلي، محمد الشناوي، لإصابة طفيفة خلال تدريبات الفريق التي أُقيمت مساء يوم الاثنين، وذلك استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي.

سيخوض الأهلي مباراة مع الإسماعيلي مساء يوم الأربعاء على ستاد برج العرب، ضمن فعاليات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أكد مصدر في تصريحاته أن محمد الشناوي تعرض لإصابة طفيفة خلال التدريبات، وأظهر الفحص المبدئي أنها شد خفيف في عضلة السمانة.

وأضاف المصدر أن الشناوي سيجري أشعة اليوم الثلاثاء لتحديد مدى إصابته، وسيتم بناءً على النتائج تحديد موقفه النهائي، وسواء كان سيغيب عن التدريبات لمدة أسبوع على الأقل أم لا.

تغيب حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، عن المباريات بسبب إصابة في الكتف، والتي تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة. تمت هذه الإصابة خلال مواجهة كاب فيردي في مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات.

منذ إصابة محمد الشناوي في الكتف خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، تولى مصطفى شوبير مسؤولية حراسة مرمى النادي الأهلي. وقد وصل نجل حارس الأهلي السابق لتألق كبير، وشارك في نهائي دوري أبطال أفريقيا مع الفريق الأحمر.

عمل مصطفى شوبير كحارس مرمى في الموسم الحالي 2023-2024، حيث شارك في 15 مباراة، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في 9 من تلك المباريات.

يدخل الأهلي مباراته مع الإسماعيلي وهو في المركز الـ 11 في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يمتلك رصيدًا قدره 21 نقطة حصل عليها من 11 مباراة فقط. بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ 13 برصيد 19 نقطة، جمعها من 19 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى