أخبار النادي الأهليأصابات اللاعبيناخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليمقالات

“أحمد شوبير يكشف حقيقة الجدل حول الشناوي وأفشة في الأهلي: تصريحات واضحة تنهي الشائعات”

أكد أحمد شوبير، الذي لعب في صفوف النادي الأهلي سابقًا، أن المدرب السويسري مارسيل كولر قام بتهدئة الجدل الذي نشب بين قائد الفريق، محمد الشناوي، والنادي. وذلك عقب المباراة مع الجونة في الدوري المصري. أشار شوبير إلى أن الشناوي لم يرفض المشاركة مع الفريق، كما أن الحارس محمد مجدي أفشة لم يتعرض لأي عقوبات من قبل إدارة النادي.

في برنامجه الإذاعي، أكد أحمد شوبير بوضوح أنه لم تحدث أي مشاكل بين محمد الشناوي ومارسيل كولر، وأن الأقاويل حول الخلافات بسبب رغبته في المشاركة في المباريات غير صحيحة. أوضح أن الشناوي ما زال غير جاهز للمشاركة بسبب إصابته في السمانة، وأشار بدقة إلى أنه لا توجد إصابات سوى للشناوي وأحمد عبدالقادر.

وأشار إلى أنه يجب على الأشخاص الأمينين أن يمتنعوا عن إثارة الفتنة بشأن الشناوي. وأكد أن الحديث الذي يزعم أن الحارس غير مصاب ولا يرغب في اللعب هو كلام فارغ، حيث أن المدير الفني نفسه أكد الحقيقة. وأوضح أن الشناوي بالفعل مصاب ولم يرفض المشاركة مع الفريق، وعندما يتعافى سيعود إلى التشكيلة الأساسية.

وأشار أيضًا إلى أن أفشة يواجه بعض المشاكل مع كولر، ولكن هذه المشاكل ليست أخلاقية، ولم يتعرض لأي عقوبة من الإدارة بسببها. وأكد أنه لم يحدث خلاف شخصي بينه وبين كولر، بل أنه يرغب في المشاركة لأنه يرى فرصته جيدة الآن في الانضمام للمنتخب، وهو السبب وراء رغبته في المشاركة بشكل متواصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى