أخبار الرياضة العالمية

“صلاح نجمًا غائبًا ولكن أكثر المرغوبين في فانتازي لجولة 26 في البريميرليج”

أعلنت لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي عن قائمة اللاعبين الأكثر طلبًا والمستبعدين للتشكيلات في الجولة القادمة (الجولة 26) من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يعد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، الأكثر اختيارًا في التشكيلات للجولة القادمة بنسبة تصل إلى 92.382%.

تم اختيار محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، في تشكيلات لاعبي لعبة الفانتازي بعد أدائه المميز في مباراة برينتفورد يوم السبت الماضي، حيث سجل هدفًا وقام بتمريرة حاسمة.

على الرغم من أن محمد صلاح يعتبر أكثر اللاعبين المطلوبين في تشكيلات لاعبي “فانتازي” للجولة 26، إلا أن النجم المصري لن يشارك في هذه الجولة، نظرًا لمشاركته في المباراة الثانية أمام لوتون تاون ضمن الجولة 25 التي تشهد جولة مزدوجة (Double Gameweek).

يأتي بوكايو ساكا، لاعب فريق أرسنال، في المركز الثاني خلف صلاح في قائمة اللاعبين الأكثر طلبًا للجولة 26 بنسبة تصل إلى 72.418، يليه جابرييل، مدافع الجانرز، بنسبة وصولت إلى 54.612. يحتل أولي واتكينز، مهاجم أستون فيلا، المركز الثالث بواقع 36.311، ويتبعه ويليام صليبا، مدافع أرسنال، بنسبة وصول تبلغ 35.620.

على الجانب الآخر، أصبح ديوجو جوتا، لاعب فريق ليفربول، الأكثر استبعادًا من تشكيلات اللاعبين قبل الجولة بنسبة تصل إلى 135.648، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مباراة برينتفورد.

يأتي بيدرو بورو، لاعب توتنهام، في المركز الثاني خلف جوتا بنسبة وصول تبلغ 130.958، وخلفه ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول، بنسبة 59.164. يليه ريتشاليسون، مهاجم السبيرز، بنسبة 48.029، وأخيرًا داروين نونيز، لاعب ليفربول، بنسبة 39.290.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى