أخبار الرياضة العربيةأخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهليصفقات و انتقالات اللاعبينمقالات

“الأهلي يستعد لمواجهة ميدياما في دوري أبطال إفريقيا: تحديد مواعيد السفر والتدريبات والترتيب الحالي”

أعلن النادي الأهلي عن تحديد تاريخ سفر بعثة الفريق الأول إلى غانا استعداداً لخوض مواجهة نادي ميدياما، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق ميدياما الغاني في السادسة مساء يوم الجمعة القادم، على أرضية ملعب بابا يارا، ضمن الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

أفادت قناة الأهلي بأن الفريق الأول قد تمتع بفترة راحة من التدريبات يوم السبت، بعد مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري الجمعة الماضية على ملعب 5 يوليو، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

أكدت قناة الأهلي أن الفريق سيعاود تدريباته مساء اليوم الأحد، قبل أن تتوجه البعثة إلى غانا يوم الثلاثاء المقبل، بعد إجراء تدريب صباحي في ملعب مختار التتش بالجزيرة.

أوضحت قناة الأهلي أن الفريق سيقيم تدريباته في غانا يومي الأربعاء والخميس، استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام ميدياما يوم الجمعة. ومن المتوقع أن يتم تحديد رئيس بعثة الفريق الأحمر خلال اليومين المقبلين.

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد الذي يحتل المركز الثاني، في حين يتساوى مع يانج أفريكانز التنزاني في نفس الرصيد. وفي المقابل، يحتل ميدياما الغاني المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى