أخبار النادي الأهلياخبار الرياضة المصريةالنادي الأهلينتائج المباريات

“الأهلي يتذوق طعم الهزيمة لأول مرة في الموسم أمام البنك الأهلي بنتيجة مثيرة: تفاصيل وأهداف اللقاء”

تعرض الفريق الأول في النادي الأهلي إلى أول هزيمة له في الدوري العام هذا الموسم، حيث خسر أمام البنك الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة. جرت المباراة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من البطولة.

شهدت أحداث الشوط الأول من المباراة، التي أُقيمت على استاد القاهرة، أداءً جيدًا ومتميزًا، حيث سيطر الأهلي على معظم أحداثه. ورغم المحاولات من جانب فريق البنك الأهلي، إلا أن السيطرة كانت من جانب الأهلي.

في الدقيقة الثالثة، قاد النادي الأهلي هجمة سريعة نتجت عن تمريرة عرضية من الجهة اليمنى قام بها أكرم توفيق. وصلت الكرة إلى رضا سليم في الجهة اليسرى، الذي بدوره قام بتمريرها إلى الخلف لعلي معلول.

قام علي معلول بتمرير كرة إلى الخلف على حدود منطقة الجزاء، حيث استقبلها إمام عاشور وسدد تسديدة قوية. ارتدت الكرة من يد محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، وفي اللحظة نفسها استلمها أنتوني موديست ووجّه تسديدة مباشرة إلى الشباك.

تمكن فريق البنك الأهلي من تحقيق هدف التعادل بشكل سريع، حيث جاءت كرة طولية خادعة لعمر كمال عبدالواحد، مما أتاح لياو أنور الفرصة للانطلاق من وراءه. قام ياو أنور بتمرير كرة عرضية استلمها كريم بامبو ليسدد الكرة في الشباك في الدقيقة السابعة.

في الدقيقة 29، قدم مصطفى شوبير، حارس مرمى الأهلي، تمريرة طولية ناجحة اجتازت أنتوني موديست، مهاجم المارد الأحمر، ووصلت إلى محمد عبدالغني، مدافع البنك الأهلي. حاول عبدالغني توجيه التمريرة إلى زميله محمد أبو جبل، لكن التمريرة كانت غير دقيقة، فوصلت إلى رضا سليم. باستخدام مهاراته، تفادى سليم حارس المرمى، أبو جبل، وأودع الكرة في الشباك لتسجيل هدف لصالح الأهلي.

في الشوط الثاني، نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 72، بعد تلقيه تمريرة من محمد مجدي أفشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى